منصّة ماما نت ترحّب بك

أهلًا وسهلًا بك في منصّة ماما نت، لأمومة وتربية واثقة أكثر.

منصّة ماما نت هي منصّة للأمومة والتربية موجّهة لكل أم في الوطن العربي، تقدّم محتوى متخصّص ومهني عبر مختصّات في عالم الأمومة والوالدية.
جاءت فكرة هذا المشروع بعد بناء مجتمع \”أنا وطفلي\” عبر الفيسبوك سنة 2015 ولمس حاجة الأمّهات للمعلومات المهنيّة والمختصّة.
بعد قيام دوراتنا وورشاتنا على أرض الواقع لمدّة سنوات، رأينا أن هناك حاجة لتوفير هذه الدورات في مكان يتجاوز الزمان والمكان.

هُنا تحصلين على معلومات موثوقة تساعدك في تخطي تحديات الأمومة عبر دورات إلكترونية ومقالات وورشات واستشارات خاصة، مقدّمة من نخبة من المختصّين والمختصّات في مجال الأمومة والتربية وعالم الطفل.

نؤمن في منصّة ماما نت بأهميّة تلقّي المعلومة من أهل الإختصاص وأنّ التربية هي علم واسع يحتاج دراسة، خبرة وإجتهاد. نؤمن أيضًا أن لا مكان لعرض قواعد ثابتة في التربية بناءً على تجارب شخصيّة فقط. لذلك، نحرص في ماما نت على اختيار المختصّين والمختصّات بعناية فائقة، ليتمكّنوا من إرشاد وتوجيه الأمهات والآباء من خلال تجربة وخبرة تليق بمستوى الجمهور المتلقّي.

هدفنا أن تكون منصّة ماما نت منبر عربي يجمع المختصّات والمختصّين في عالم الأمومة والوالدية، لتوفير الفرصة للأم بالذات، والأهل بشكل عام، بالحصول على المعلومة من أصحاب الإختصاص.

بإمكانك الاشتراك بدورات ماما نت عن طريق الدخول لقسم الدورات واختيار الدورة التي تلائم احتياجك.

نرحّب بك معنا وكلّنا ثقة بأنك ستجدين معنا التوجيه والإرشاد المناسب.

شارك

ربما يعجبك أيضا

أسئلة شائعة

– نستقبل دفوعاتكم عن طريق بطاقة الاعتماد

– نحرص على أن نكون على تواصل مع مشتركات ماما نت، لذلك بعض الورشات مسجلة والبعض الآخر يشمل لقاءات تفاعلية مباشرة

Scroll to Top